مجلة جمان من فضة
اهلا ومرحبا
منتدى مجلة جمان من فضة
رسالة الاسرة المسيحية

الرئيس القادم لمصر

اذهب الى الأسفل

aaa الرئيس القادم لمصر

مُساهمة  Admin في الإثنين أغسطس 29, 2011 6:30 am

الرئيس القادم لمصر
رمضان سينقل مقر الحكم للصعيد وباكوس هيعمل الحواوشي بجنيه وربع وصاصا يحب الكاجوال
أعلن د. أكمل رمضان المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وأستاذ القانون الدولى بجامعة المنيا أن مصر قادرة على أن تتحول من دولة المشروع الواحد منذ الستينيات إلى دولة المشروعات المتعددة.. وقال إن لديه نية لنقل مقر الحكم ورئاسة الجمهورية فى حال فوزه إلى وسط الصعيد، وأنه سيجعل من القاهرة عاصمة للحضارة العربية فقط .

وقال إن لديه استراتيجية للبدء فى إقامة مشروعات قومية عملاقة بتمويل ذاتى بأقاليم جنوب ووسط وشمال الصعيد وشرق وغرب الدلتا وسيناء.

وأضاف رمضان خلال المؤتمر الختامى له الذى عقد بالمسرح الصيفى بأسوان- أن نقل مقر الحكم إلى الصعيد سيساهم بدوره فى تخفيف الكثافة السكانية الكبيرة عن العاصمة حيث إن ذلك سينقل بدوره ما لا يقل عن 5 وزارات إلى وسط الصعيد، فضلاً عن إحداث تنمية حقيقية بوسط وجنوب الصعيد بجانب التوفير على خزانة الدولة لملايين الجنيهات التى كانت تنفق على الأمور المتعلقة بالأمن الرئاسى فى العاصمة .

أما محمد باكوس فسيركز في برنامجه على توفير رغيف الحواوشي في المناطق الشعبية يكون بجنيه وربع بدلاً من جنيهين ونصف لأن الشعب المصري نسي الحمة ولام الحكومة لأنها لم تفتح حاجة ساقعة للشعب بعد نجاح الثورة. مراد عبد الفتاح الشهير بصاصا الميكانيكي تعهد بالترشيح لفترة رئاسية واحدة. صاصا يحب الملابس الكاجوال ويكره الكرافتة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
العمر : 32

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gman.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى