مجلة جمان من فضة
اهلا ومرحبا
منتدى مجلة جمان من فضة
رسالة الاسرة المسيحية

بدعة الشمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

aaa بدعة الشمانية

مُساهمة  Admin في الجمعة أغسطس 26, 2011 8:49 pm

بدعة الشمانية
من كتاب كشف القناع الجزء الثانى وجيه نبيل فرحان
لا اعلم الا القليل عن هذه البدعة . ظهرت هذه البدعة اكثر من 100عام ويؤمنون أصحاب هذه البدعة بوجود العالم الأخر المملوء بالإلهه والشياطين وأرواح السلف .
وهذا العالم الاخر لا يستجيب الا لمن يسلكون في العبادة الشمانيه وفي انضمام العضو الجديد اليهما يتعرض هذا العضو لهجومة شياطين عليه وتعذيبه وتعتقد بدعة الشمانية بان الجنون دليل علي الروحانية العالية العالية كما يدعون للانتحار معتقدين انه شكل من اشكال التحرر لو نفذ بالدافع الصحيح. يمارسون الشمانية في تعاطي المخدرات وتقديم الذبائح البشرية كما يمارس اصحاب الشمانية السحر الاسود لايذاء الناس فيقول الساحر " دافيد كونواي" ان الممارسات تسمية " الفودو" وهي ممارسات السحر الاسود . تتم عن طريق عمل تمثال من الصلصال للشخص الذين يرغبون في الحاق الاذي والضرر به ثم انهم يمارسون لالحاق الضرر بهذا الإنسان .
يحاول الشمانية ان تكون لهم الواجهه البراقة . لذلك يرفضون العلاقات غير الشرعية . ويتحاشون استخدام العقاقير ويظهرون خدمتهم لذوي الاحتياجات الخاصة مما يعانون من عاهات مستديمة ومع هذا فانهم يعادون من ينتقدهم حتي انهم يسفكون دمه ويسلبون امواله فيقولون حاول ان تهز البركان المختزنة في عقلك الباطن فحاول ان تحلق وتشق طريقك الي النجاح حتي وان اضطررت ان تسحق أي شخص يقف في طريقك
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 25/05/2011
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gman.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى